مصنع الباسل للأكواب الورقية

من نحن

المصنع الأكبر والأحدث في قطاع غزة لانتاج الأكواب الورقية وهو امتداد لشركة الباسل انترناشونال للتجارة العامة المتخصصة في بيع المتجات الأحادية الاستخدام وأنظمة التغليف

رؤيتنا

يهدف مصنع الباسل لترويج المنتجات الورقية كحلٍ عملي أنيق منافس وأكثر صداقة للبيئة وليكون هذا المصنع صاحب أكبر قدرة إنتاجية متكاملة لأكثر الأحجام والأشكال تنوعاً من الأكواب وحاويات الطعام الورقية في قطاع غزة وفلسطين ، وأن يحافظ على ترتيبه ضمن أكبر المصانع لإنتاج المنتجات الورقية في فلسطين.

رسالتنا

يسعى مصنعنا لأن يكون الرائد في تلبية احتياجات السوق المحلي في غزة وفلسطين من منتجات الأكواب و حاويات الطعام الورقية وذلك من خلال توفير منتجاته بجودة عالية وبمواصفات على أعلى مستوى عالمي ينال رضى المستهلك و يتناسب مع كافة الأذواق المحلية. كما ويعمل على نقل الخبرات العالمية لفلسطين و توفير فرص عمل و تدريب و تطوير مهارات في مجال تصميم و تصنيع منتجاته. لذا سيقوم المصنع بتوسيع نطاق العمل الفعال وبناء الروح المعنوية و تحسين نوعية الحياة لموظفيه، مما يجعل كل الموظفين فخورين بالعمل بهذا المشروع.

منتجاتنا

فلسطينية بجودة عالمية وأحجام متنوعة و تصاميم مميزة تناسب جميع الأذواق تغطي جميع استخداماتكم من الأكواب الورقية وأحادية الأستخدام.

لماذا نحن ؟

أكوابنا الورقية عالية الجودة وبمواصفات عالمية ونسعى دائماً لتطويرانتاجنا والتنويع فيه بما يضمن تلبية احتياجات السوق المحلي وبأسعار منافسة.